google-site-verification: google1814baf00b4c97a0.html فيلم ( كيره والجن -1919 ) احمد عز وكريم عبد العزيز

المتابعون

فيلم ( كيره والجن -1919 ) احمد عز وكريم عبد العزيز

فيلم كيره والجن -1919

بدأ التحضير سينمائيا للفيلم المنتظر " كيره والجن -1919 " حيث قامت شركة سينرجى فيلمز بالتحضير للفيلم وهو مأخوذ من رواية للكاتب أحمد مراد لها نفس الأسم وتذهب بطولة الفيلم الى النجمان أحمد عز وكريم عبد العزيز ومخرج الفيلم هو مروان حامد ومن انتاج أحمد بدوى.

كما قامت شركة سينرجى فيلمز بوضع خطة استراتيجية محكمة لتقديم عمل سينمائى ضخم فى الفترة المقبلة وتتجسد الفكرة فى بناء ديكورات تناسب الزمن الذى يدور فيه الفيلم بالاضافة الى الملابس ومعدات التصوير وأعمال الجرافيك التى سوف تستخدم فى هذا الفيلم.

وبناءا على ذلك هذا الفيلم سوف ياخذ نسبة مشاهدة وتقبل عالى من الجمهور فلكل من النجمين احمد عز وكريم عبد العزيز جمهور كبير جدا .

سيكون هذا الفيلم من اقوى الافلام انتاجا فى تاريخ السينما ، فهو يروى قصة مهمة فى تاريخ مصر ثورة 19 وفترة الاحتلال الانجليزى كما يكشف عن الكثير من ابطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال والكثير من التضحيات من اجل الوطن والاستقلال.

كما صرحت شركة سينرجى فيلمز ان بداية التصوير ستبدا فى منتصف شهر ديسمبر كما تعقد جلسات عمل مكثفة بين المنتج والمخرج والنجوم أحمد عز وكريم عبد العزيز للاتفاق على تفاصيل البدء فى العمل ووضع قائمة بأسماء الممثلين المقرر مشاركتهم فى العمل .
Mudawna
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mudawna .

جديد قسم : فن

إرسال تعليق