google-site-verification: google1814baf00b4c97a0.html طالب بطب أسيوط ينجز تطبيق للعلاج النفسى ..دعم

المتابعون

طالب بطب أسيوط ينجز تطبيق للعلاج النفسى ..دعم


" قام الطالب خالد العنانى طالب بكلة الطب جامعة أسيوط بإنجاز واطلاق تطبيق للدعم النفسى " دعم " للحد من حالات الأنتحار المنتشرة حالياً "

طالب بطب أسيوط ينجز تطبيق للعلاج النفسى ..دعم

فكرة التطبيق " الدخول على التطبيق بشكل مجهول للمحافظة على السرية الشخصية وتقوم بكتابة مشاكل بتواجهك سواء كان في حياتك الشخصية او العمل او مشكلة مادية - عاطفية - دراسية  تحت تصنيف معين من التصنيفات الموجودة بالبرنامج ، بعد ذلك يتلقى صاحب المشكلة الأراء والحلول والدعم والنصائح من مستخدمين التطبيق وأيضا بصورة مجهولة ، و في حالة اعجابك برأى أحد المستخدمين يمكنك فتح معه محادثة خاصة وبصورة مجهولة حتى تتمكن من انهاء مشكلتك .
وأعلن الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب اليوم السبت الموافق 1\11\2020 نجاح الطالب خالد العنانى وهو طالباً بالفرقة الرابعة بكلية الطب جامعة أسيوط في تصميم وإنجاز هذا التطبيق وانه تم اطلاقه على منصة Google Play .
طالب بطب أسيوط ينجز تطبيق للعلاج النفسى ..دعم
الطالب خالد العنانى
وذكر أيضا الدكتور شحاتة غريب ، ان فكرة التطبيق تمكن أصحاب المشكلات المؤرقة والذين يمرون بأعراض اكتئاب ويصعب عليهم الأفصاح عنها ، من إيجاد حلول لمشكلاتهم من خلال تفاعل المستخدمين للتطبيق .
وأشار خالد ان تطبيق " دعم " قد لاقى انتشاراً واسعا منذ اطلاقه على منصة Google ، حيث بلغ عدد مستخدمين التطبيق في اليوم الأول 100 مستخدم ووصلوا الى 500 مستخدم في نهاية الأسبوع الأول وتم مشاركة أكثر من 250 مشكلة مختلفة على التطبيق وإرسال حوالى 1500 تعليق على هذه المشاكل ، كما وصل عدد المحادثات بين المستخدمين الى أكثر من 700 محادثة ، وبلغ أيضا عدد المستخدمين النشطين بشكل يومى حوالى 290 مستخدم .
وأعلن أيضاً خالد العنانى أن تطبيق " دعم " قد حصل على المركز السابع في الشرق الأوسط كأكثر تطبيق رواجاً في تطبيقات التواصل الأجتماعى ، وحاز التطبيق على 5 نجوم من قبل مستخدمين منصة Google play .

نتمنى له من الله كل التوفيق

Mudawna
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mudawna .

جديد قسم : مصر

إرسال تعليق